إعلان
Press Release
أخر الأخبار

BDSwiss تعلن عن رعايتها لبطولة موانئ دبي العالمية للجولف

تفخر BDSwiss، مجموعة الخدمات المالية الرائدة، بالإعلان عن كونها أحد الرعاة الرسميين لبطولة موانئ دبي العالمية وبطولة AVIV دبي للجولف المرموقتان بالتعاون مع منظمة الجولف الأوروبية European Tour. وتُعد بطولة الجولف التي تمثل نهاية الموسم هي جزءًا من حدث سلسلة رولكس الشهير عالميًا، والذي يُقام سنويًا في عقارات جميرا للجولف في دبي.

احدى أفضل الوجهات الرياضية في العالم لعشاق الجولف وهُواتها، حيث تعد دبي موطناً لبطولة موانئ دبي العالمية منذ عام 2009، وقد أنتج الحدث بعضًا من أكثر لحظات الجولف التي لا تنسى على مر السنين. ستمنح الرعاية علامة BDSwiss تغطيه اعلامية قوية و فرص ممتازة بين الأعمال التجارية من خلال الوصول إلى بطولة مسابقة Pro-Am ومجموعة من خدمات الضيافة.

يأتي تعاون BDSwiss و European Tour المشتركتان معًا لأول مرة، واللتان هما منظمتان ملتزمتان بالخبرة الفنية مع الشغف بالأداء؛ في حين أن لعبة الجولف في أعلى مستوياتها، تغرس في لاعبيها نفس النوع من القيم التي تسعى BDSwiss إلى إلهام متداوليها بها، وهي: التفاني والمرونة والالتزام بالتميز. وكجزء من هذه الرعاية، فإن BDSwiss ستطلق أيضًا حملة ولاء حصرية لتكافئ عملائها وشركائها المخلصين بالإضافة إلى المتداولين الأفضل أداءً بتذاكر الاستضافة ورحلات الذهاب والإقامة إلى دبي.

وقد علق ألكسندر أولفكي، الرئيس التنفيذي لشركة BDSwiss، في حديثه عن الشراكة الجديدة: “نحن في BDSwiss فخورون للغاية بالتعاون مع European Tour في رعاية بطولة موانئ دبي العالمية للجولف – كونها حدث جولف مرموق يدعم صورة علامتنا التجارية العالمية ويتوافق مع قيمنا الأساسية المتمثلة في النزاهة والمثابرة والالتزام بأداء ذو مستوى عالمي. “

كما أضاف دانيال تقي الدين، كبير المسؤولين التنفيذيين لدى BDSwiss في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يسعدنا أن نكون أحد الرعاة الرسميين لبطولة موانئ دبي العالمية للجولف، باعتبارها حدث رياضي معترف به عالميًا لن يدعم علامتنا التجارية من خلال الظهور الدولي فحسب، بل سيعزز أيضًا جهودنا لنصبح قوة تجارية رائدة ذات أصول متعددة في الإمارات العربية المتحدة وعبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الواسعة.”

إعلان

وعلق ماكس هاميلتون، المدير التجاري لدى European Tour قائلاً: “يسعدنا أن نرحب بشركة ـBDSwiss في شبكة شركائنا في بطولة موانئ دبي العالمية للجولف. هذه البطولة ليست مجرد حدثًا سنويًا هامًا في لعبة الجولف العالمية، ولكنها أيضًا من أبرز الأحداث الرياضية في الشرق الأوسط والتي سيتم بثها إلى الجمهور العالمي. وسنعمل عن كثب مع شركة BDSwiss للتأكد من أن الشراكة ستوفر فرصًا تجارية وعلامة تجارية كبرى”.

مع تسليط الضوء على التزام المجموعة بإيصال قيم علامتها التجارية من خلال الأحداث والمنظمات الرياضية رفيعة المستوى, تعد هذه هي البطولة الرياضية العالمية الثانية التي ترعاها BDSwiss في عام2021. وقد أعلنت BDSwiss في وقت سابق من هذا العام عن صفقة لمدة عامين بصفتها الراعي الذهبي لبطولة شتوتغارت للتنس رابطة كأس مرسيدس 250.

حول مجموعة BDSwiss

BDSwiss هي مجموعة خدمات مالية رائدة، تقدم منتجات مخصصة للاستثمار وتداول عقود الفروقات من الدرجة الأولى لأكثر من 1.5 مليون عميل مسجل في أكثر من 180 دولة مختلفة. وتقدم BDSwiss منذ إنشائها في عام 2012، منتجات من الدرجة الأولى ومجموعة واسعة من المنصات والأسعار التنافسية والتنفيذ السريع على أكثر من 1000 من الأدوات الأساسية، بما في ذلك الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة. وتلتزم BDSwiss بإطار تنظيمي ورقابي صارم، وتقدم خدماتها على الصعيد العالمي ضمن عدد من الكيانات المختلفة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى