Press Release

BDSwiss تطلق أحدث أداة لتوجيه التداول لديها – أداة Trade Companion

أعلنت شركة الخدمات المالية الرائدة متعددة الأصول BDSwiss مؤخرًا عن إطلاق أداة تحليلات الأداء الخاصة بها – Trade Companion. حيث تم تصميم أداة Trade Companion لتزويد المتداولين بالرؤى التي يحتاجونها لمراقبة أدائهم الشخصي وتحليله وتحسينه، وهي تعد أحدث إضافة إلى مجموعة أدوات التداول الواسعة لدى شركة BDSwiss.

تتميز BDSwiss، منذ إنشائها في عام 2012، بحرصها على الإصغاء إلى تعليقات المتداولين واحتياجاتهم في محاولة لتنويع تجربتهم في التداول وتحسينها. وبالرغم من تمتع المتداولين منذ فترة طويلة بالوصول إلى عدد كبير من الأدوات المساعدة في تحليل اتجاهات السوق وتفسيرها، إلا أنهم كانوا يفتقرون إلى وجود أداة تقدّم تحليلًا مخصصًا في الوقت الفعلي للبيانات المستمدة من أداء التداول الخاص بهم. ومن أجل تلبية هذه الحاجة، فقد وضع فريق تطوير الأعمال الذكية لدى BDSwiss تصوّرًا لأداة Trade Companion وقام بتصميمها وتطويرها.

وبعد إجراء اختبارات دقيقة وإصدار نسخة تجريبية لمجموعة محددة من عملاء BDSwiss، أصبحت أداة Trade Companion متاحة حصريًا لأصحاب حسابات VIP و Raw كمرشد تداول افتراضي مجاني.

أداة تحليلات شخصية متطورة

تتيح أداة Trade Companion لمتداولي BDSwiss الحاليين مراقبة الأنماط الأساسية في تداولهم. حيث يمكن للمتداولين الآن تحسين استراتيجيات التداول الخاصة بهم وتحقيق أقصى استفادة من نقاط دخول السوق المحتملة كما تظهر الأداة، وذلك من خلال فحص اتجاهاتهم الخاصة، مثل “نسبة الربح إلى الخسارة” و “المدفوعات” و “الأصول الأكثر تداولًا”.

كما تقوم أداة Trade Companion بتقييم المراكز المغلقة وتقديم هذه التحليلات الشخصية بأشكال مخططات بيانية شاملة وواضحة. وتهدف هذه الأداة المبتكرة إلى تقديم نظرة عامة للمتداولين حول سجل التداول الخاص بهم وأدائه من خلال عرض أوقات التداول المفضلة لديهم، وأنواع المراكز الأكثر استخدامًا، والمزيد.

تقوم أداة Trade Companion، المتوفرة مباشرًة على لوحة تحكم BDswiss، بتزويد المتداولين بمقاييس الأداء الرئيسية، بما في ذلك:

  • تحليل الأصول: تحليل شامل للأصول التي أدت إلى مكاسب و/أو خسائر في التداول على مدى إطار زمني محدد ، بالإضافة إلى المدفوعات. وهذا يتيح للمتداولين اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن الأصول التي يجب عليهم تضمينها في محافظهم وأين يمكنهم تخصيص الأموال.
  • سجل التداول الشخصي: نظرة عامة حول نسب الحجم والمدفوعات والربحية التي تساعد المتداولين على فهم فئات الأصول التي يتداولونها بشكل أكبر، والتي أدت لتحقيق أقصى قدر من الربح. نظرًا لأن عقود الفروقات تتيح للمتداولين الوصول إلى الفرص في كل من الأسواق الصاعدة والهابطة، فيمكن لتحليل المراكز ذات الأداء الأفضل مساعدة المتداولين على التخطيط لتحركاتهم التالية بشكل أكثر كفاءة.
  • تحليل فترات وأوقات التداول: يتميز بالعديد من البيانات المفيدة، مثل تأثير أوقات افتتاح السوق على أداء التداول، ومدة الصفقات المفتوحة وربحيتها، وأنواع الأوامر، وغيرها، حيث يمكن أن تساعد هذه المقاييس الرئيسية المتداولين على تحديد أي من أوقات التداول وجلسات التداول وأنواع الأوامر يستفيدون منها أكثر وأيّها أكثر ملاءمة لاستراتيجيات التداول الخاصة بهم.

ملتزمون بتلبية احتياجات المتداولين

تتميز BDSwiss بمنصات متطورة ومجموعة متنوعة من أدوات التداول، وهي دائمًا تبتكر حلولًا في محاولة لمساعدة متداوليها وشركائها على تحقيق أقصى استفادة من الأسواق المالية العالمية. وقد حصلت الشركة على جائزة “أفضل مزود لأبحاث السوق لعام 2021” من جوائز FxScouts، كما تعتقد الشركة أن قرارات التداول الأكثر استراتيجية تكون نتيجة للبحث والتعليم الصحيحين.

تقدم أداة Trade Companion، وهي أحدث أداة لدى شركة BDSwiss، للمتداولين الرؤى الشخصية التي يحتاجونها لتحديد مجالات التحسّن لديهم، والتداول بثقة أكبر، وإطلاق العنان لإمكاناتهم الحقيقية. وقد ذكر الرئيس التجاري لشركة BDSwiss، مانوس يوسيفاكيس، في تعليقه على عملية الإطلاق:

“نحن نميل جميعًا إلى الحصول على رؤية متحيزة لأدائنا. تعد عملية صنع القرار لدينا أقل عقلانية مما نعتقد، ولذلك يأتي دور أداة Trade Companion. حيث يمكن اعتبار أداة Trade Companion على أنها مرشد تداول افتراضي خاص من نوعٍ ما، ويسعدنا أن نقدم لعملائنا أداة فريدة تمكنهم من اكتساب رؤى شخصية عميقة حول أنماط التداول وأداء التداول الخاص بهم لكي يتسنّى لهم اتخاذ عادات أكثر نجاحًا.

ويعتبر الوصول إلى تمثيل مرئي لأداء التداول مفيدٌ في تحليل أنماط التداول الشخصية وفي تحديد أي من عناصر استراتيجية أحدهم بحاجة إلى تعديل. وباعتبار Trade Companion هي الأداة الوحيدة من نوعها في السوق، فهي تعد شهادة على التزامنا طويل الأمد بنجاح عملائنا وجهودنا المستمرة في تقديم أحدث أدوات التداول المتوفرة في السوق.”

 

نبذة عن BDSwiss:

BDSwiss هي مجموعة خدمات مالية رائدة خاضعة للتنظيم والرقابة من قبل جهات متعددة، وهي تقدم منتجات مخصصة للاستثمار وتداول عقود الفروقات من الدرجة الأولى لأكثر من 1.5 مليون عميل مسجل في أكثر من 180 دولة مختلفة. تقدم BDSwiss منذ إنشائها في عام 2012، منتجات من الدرجة الأولى ومجموعة واسعة من المنصات، بالإضافة إلى أسعار تنافسية وتنفيذ سريع على أكثر من 1000 أداة مالية أساسية بما في ذلك أسهم الشركات الرائدة وصناديق الاستثمار المتداولة والوصول المباشر إلى السوق بالإضافة إلى مئات عقود الفروقات بما في ذلك الفوركس والأسهم والسلع، والمؤشرات. وتلتزم BDSwiss بإطار تنظيمي ورقابي صارم، وتقدم خدماتها على الصعيد العالمي ضمن عدد من التراخيص والتسجيلات المختلفة.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى