إعلان
اسعار النفط اليوم

خام برنت يقترب من مستوى الـ 70 دولارا للبرميل

أسعار النفط في العالم واجهت ارتفاع ملحوظ اليوم الاثنين الموافق 15 مارس 2021، في حين أن خام برنت يتجه لمستوى 70 دولار للبرميل بذات الوقت، حيث أن البيانات الخاصة بتسارع الشفاء للاقتصاد الصيني شهدت تعافي مع بداية 2021 وبالطبع هذا الأمر داعم للطلب على الطاقة مع مستورد النفط الأكبر في العالم.

أسعار النفط في العالم

شهدت أسعار النفط في العالم ارتفاع خلال الجلسة الآسيوية الصباحية اليوم، وقد شهدت أسعار العقود الآجلة لخام النفط نايمكس ارتفاع بنسبة 0.92 % ليبدأ التداول بذلك عند سعر 66.16 دولار أمريكي للبرميل الواحد، بينما بدأت الافتتاحية عند سعر 65.56 دولار أمريكي للبرميل الواحد، وينبغي الإشارة إلى أن أسعار التداول انتهت خلال الأسبوع الماضي عند سعر 65.61 دولار أمريكي للبرميل الواحد.

هذا إلى جانب ارتفاع العقود الآجلة لخام برنت بنسبة 0.94 %، ليبدأ التداول بذلك عند سعر 69.73 دولار أمريكي للبرميل الواحد، بينما بدأت الافتتاحية عند سعر 69.08 دولار أمريكي للبرميل الواحد، وينبغي الإشارة إلى أن أسعار التداول انتهت بالأسبوع الماضي عند 69.22 دولار أمريكي للبرميل الواحد.

وفي الجانب الآخر ارتفعت أسعار الدولار الأمريكي بسبب العلاقة العكسية الموجودة بينهم وذلك على أعتاب البيانات والتطورات الاقتصادية المنتظر الإعلان عنها اليوم، وينبغي الإشارة إلى أن أسعار الدولار ارتفعت بنسبة 0.05 % ليصل التداول عند 91.73، بينما بدأت الافتتاحية عند 91.68.

بيانات الاقتصاديات الكبرى حول العالم

من خلال ذلك نكون قد قدمنا لكم أسعار النفط في العالم من خلال متابعتنا للتصريح عن البيانات الخاصة بالقطاع الصناعي مع تصريح مكتب الإحصاء الوطني في الصين أيضًا لقراءة معدل الإنتاج الصناعي السنوي، وذلك بواسطة الاقتصاديات الكبرى في آسيا والدولة الثانية من حيث الاقتصاد العالمي والدولة الثانية الصناعية الكبرى في العالم.

إعلان

وتم ظهور في هذا المعدل تسارع للنمو إلى 35.1 % مقابل 7.3 % خلال القراءة السنوية التي تمت في شهر ديسمبر السابقة، وبذلك تكون تفوقت للتنبؤات التي ذكرت تسارع النمو لـ 31.2 %.

وفي نهاية مقالنا نكون عرضنا لكم أسعار النفط في العالم اليوم الاثنين الموافق 15 مارس لعام 2021، كما أننا اخبرناكم ببيانات الاقتصاديات الكبرى حول العالم الخاصة بسوق العمل والبطالة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى