إعلان
اسعار النفط اليوم

تراجع جديد في أسعار النفط اليوم الأربعاء

شهدت أسعار النفط اليوم الأربعاء تراجع كبير في الأسعار وذلك بعد الزيادة المفاجئة في مخزونات الخام الأمريكية، بالإضافة إلى ارتفاع حالات الإصابة بمرض كورونا (كوفيد-19) كل هذا أدى إلى تقليل الطلب على الوقود.

أسعار النفط اليوم الأربعاء

استكمل خام برنت الخسائر التي شهدها بالأمس وذلك بعد زيادة المخزونات التجارية الأمريكية، وقد تراجعت الأسعار بالنسب التالية:
• وصل الخام الأمريكي إلى سعر 40.88 دولار أمريكي، وذلك بعد انخفاضه بنسبة 0.6%، وينبغي الإشارة إلى أن الخام الأمريكي افتتح سعره عند 41.13 دولار أمريكي، وكان أعلى سعر وصل إليه الخام 41.57 دولار أمريكي.
• ووصل خام برنت إلى 42.34 دولار أمريكي للبرميل ليكون بذلك انخفض بنسبة 1.3 %، وينبغي الإشارة إلى أن خام برنت قد افتتح سعره عند 42.92 دولار أمريكي، وكان أعلى سعر وصل إليه خام برنت إلى 43.02 دولار أمريكي.
ومن الجدير بالذكر أن معهد البترول الأمريكي قد أعلن بالأمس عن حدوث زيادة كبيرة في المخزونات التجارية الأمريكية وذلك بحوالي 0.5 مليون برميل.
حيث قال كبير المحللين في صنوراد تريدينج تشيوكي تشن “زيادة المخزونات الأمريكية إلى جانب الصعود الأخير لحالات الإصابة بكوفيد-19 في أنحاء العالم دفع المستثمرين لتعديل المراكز”.

أسعار النفط بالأمس الثلاثاء

شهد الخام الأمريكي بالأمس أعلى مستوى له في خلال سبعة أسابيع ليصل ارتفاعه إلى 41.87 دولار أمريكي للبرميل، وذلك لأنه ارتفع بنسبة 1.1 %.

أما بالنسبة إلى العقود الآجلة لخام البرنت فقد صعدت الأسعار بنسبة 0.75 %، وكل هذا يرجع إلى التحفيز الاقتصادي الذي يحدث في الولايات المتحدة الأمريكية.

وينبغي الإشارة إلى أن معهد البترول الأمريكي أعلن بالأمس زيادة مخزونات النفط الخام في أمريكا من 584 ألف برميل إلى 490.6 مليون برميل وذلك بالرغم من توقع المحللون الاقتصاديون انخفاض المخزون مليون برميل.

إعلان

هذا بالإضافة إلى زيادة حالات الإصابة بمرض كورونا (كوفيد-19) في العالم كله لتصل إلى 40 مليون حالة، ونتيجة لذلك تم تطبيق العزل العام في مناطق عديدة في أوروبا.

وفي نهاية مقالنا نكون عرضنا لكم أسعار النفط اليوم الأربعاء، كما أننا أخبرناكم بأسعار النفط بالأمس، والأسباب التي أدت إلى تراجع الأسعار.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى