إعلان
اسعار النفط اليوم

ارتفاعات في أسعار النفط عن العالم مع هبوط مؤشر الدولار اليوم

أسعار النفط عن العالم تشهد اليوم ارتفاعات خلال الجلسة الآسيوية، على أن هذا كان له انعكاس على مؤشر الدولار الأمريكي وفقاً للعلاقة العكسية التي تربطهم ببعضهما البعض، وخلال محتوانا اليوم سنتعرف على أسعار خامات النفط والمستويات التي تم اكتشافها اليوم.

أسعار النفط عن العالم

خلال الجلسة الآسيوية اليوم الثلاثاء الموافق 6 من شهر يوليو لعام 2021 التي كشفت عن زيادة أسعار النفط اليوم، وكل هذا في وسط هبوط مؤشر الدولار الأمريكي بناءًا على العلاقة العكسية بينهم، ومن الجهة الأخرى يوجد الكثير من التطورات التي شهدتها البيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم.

وفي بداية الساعات الأولى من صباح اليوم بتوقيت جرينتش تم ظهور ارتفاع في العقود الآجلة لخام النفط نايمكس بنسبة 1.85% ليتم تداولها عند مستويات 76.74 دولار أمريكي للبرميل الواحد، هذا مقارنة بالسعر الافتتاحي عند مستوى 75.35 دولار أمريكي للبرميل، مع العلم أن السعر قد اختتم بتداولات أمس عند مستوى 75.16 دولار أمريكي للبرميل.

كما ارتفعت العقود الآجلة لأسعار خام برنت بنسبة 0.61% ليتم تداولها عند مستوى 77.53 دولار أمريكي للبرميل، هذا مقارنة بالسعر الافتتاحي عند مستوى 77.06 دولار أمريكي للبرميل، مع العلم أن تلك العقود الآجلة اختتمت في تداولات أمس عند مستوى 77.16 دولار أمريكي للبرميل.

مؤشر الدولار الأمريكي

وفقاً للعلاقة العكسية التي تربط بين كل من العقود الآجلة لأسعار النفط وبين مؤشر الدولار الأمريكي، وبعد أن تم اكتشاف ارتفاع في أسعار النفط اليوم ظهر الدولار منخفض في البيانات الاقتصادية اليومية، على أن هذا الانخفاض كان بنسبة 0.12%، حيث وصل التداول إلى 92.13، مقارنة بالسعر الافتتاحي الذي كان عند مستوى 92.24، على أن المؤشر قد اختتم في تداولات أمس عند 92.21.

إعلان

كما أننا شاهدنا اليوم أن الاقتصاد الأمريكي الذي يصنف على أنه أكبر اقتصاد النفط في العالم أعلن صدور قراءة مؤشر المعهد التزويد الخدمي والتي تظهر مرتفعة إلى 64.0 مقابل 63.4 في مايو.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى