إعلان
اسعار النفط اليوم

أسعار النفط تبدأ التداول منخفضة ثم تنطلق للإرتفاع مع بدء الجلسة الأمريكية

أسعار النفط في العالم شهدت اليوم الموافق الثلاثاء 4 مايو من عام 2021 الجاري انخفاض ملحوظ في كلا من الجلسة الأسيوية والأوروبية، فيما شهدت ارتفاعات ملحوظة مع انطلاق جلسة التداول الأمريكية التي انطلقت قبل قليل، هيا بنا نطلع إلى التقرير القادم لنكتشف هذه المستويات المنخفضة التي وصلت عندها هذه الأسعار.

أسعار النفط في العالم   

واصلت اليوم أسعار النفط انخفاضها لتصل إلى القيم التي سنقوم بتوضيحها لك مفصلة في هذا التقرير، فقط قم بقراءة الفقرات القادمة لتكتشف المدى الذى وصل إلى سعر العقود الآجلة لخام نايمكس وبرنت بالإضافة إلى الدولار الأمريكي أيضاً.

وفي نفس سياق حديثنا عن أسعار النفط اليوم الثلاثاء الموافق 4 مايو 2021 فقد شهدت أسعار العقود الآجلة لخام النفط نايمكس اليوم انخفاض بنسبة 0.20 % ليبدأ التداول بذلك عند سعر 64.40 دولار أمريكي للبرميل الواحد، بينما بدأت الافتتاحية عند سعر 64.53 دولار أمريكي للبرميل الواحد، وينبغي الإشارة إلى أن أسعار التداول اختتمت أمس عند سعر 64.49 دولار أمريكي للبرميل الواحد.

هذا إلى جانب انخفاض العقود الآجلة لخام برنت بنسبة 0.41 % ليبدأ التداول بذلك عند سعر 67.47 دولار أمريكي للبرميل الواحد، بينما بدأت الافتتاحية عند سعر 67.75 دولار أمريكي للبرميل الواحد، مع الأخذ في الاعتبار أسعار التداول اختتمت أمس عند المعدل السعري 67.56 دولار أمريكي للبرميل الواحد.

وفي الجانب الآخر ارتفعت أسعار الدولار الأمريكي بسبب العلاقة العكسية الموجودة بينهم وذلك على أعتاب البيانات والتطورات الاقتصادية المنتظر الإعلان عنها اليوم، وينبغي الإشارة إلى أن أسعار الدولار ارتفعت بنسبة 0.16 % ليصل التداول عند 91.14، بينما بدأت الافتتاحية عند 91.00، وانتهى التداول أمس عند 90.95.

الاقتصاد الأمريكي وبياناته

في ظل الحديث عن أسعار النفط في العالم فإن المستثمرين الآن في انتظار أن تصدر القراءة التابعة لمؤشر البضائع “الميزان التجاري” حيث سيتم صدورها من قبل أضخم اقتصاد عالمي وهو الاقتصاد الأمريكي.

والجدير بالذكر أن هذه الإشارة قامت بإيضاح الانتشار الخاص بالعجز واتساعه ذو قيمة 74.5 مليار دولار مقابل 71.1 مليار دولار في فبراير الماضي.

فكل هذا قد أتي فعليًا قبل التصريح بالقراءة التابعة لمؤشر الطلبات للمصانع والتي من الممكن أن تصدر زيادة بمعدل 1.3% لتواجه انخفاض بنسبة 0.8% في فبراير الماضي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى