إعلان
Press Release

BDSwiss تفوز بجائزة أفضل منصة للتداول على الأجهزة المحمولة في أوروبا لعام 2021

حصدت BDSwiss جائزة “أفضل منصة للتداول على الأجهزة المحمولة في أوروبا لعام 2021” والتي تمنحها المجلة الشهيرة Global Banking & Finance. ويمثل الفوز بهذه الجائزة المرموقة تتويجًا للجهود التي بذلتها BDSwiss لضمان حصول عملائها على أفضل الخدمات على مستوى الصناعة.

واتخذت شركة الوساطة بالفعل خطوات ملموسة خلال العام الماضي لتحسين جودة خدماتها، كما استثمرت أيضًا في تطوير تقنياتها الخاصة بهدف تعزيز موقعها كأحد شركات الوساطة الرائدة في سوق الفوركس.

تم تطوير التطبيق بشكل حصري ومخصص للشركة، وهو يتيح فتح صفقات تداول على عقود الفروقات المتاحة في منصة MT4 القياسية، كما يمكن من خلاله مراقبة أسوق الفوركس والوصول إلى الحساب وإيداع وسحب الأموال أثناء التنقل. يوفر تطبيق الهاتف من BDSwiss أيضأ فرصة التداول على مجموعة من أزواج العملات المشفرة طوال 24 ساعة 7 أيام أسبوعياً

ويعتبر الفوز بجائزة أفضل منصة للتداول على الأجهزة المحمولة اعترافًا من قبل صناعة الوساطة بالجهود التي بذلتها BDSwiss لتطويع استخدام الهواتف الذكية بما يحقق راحة العملاء طوال رحلتهم في عالم التداول.

وقالت الشركة في بيان رسمي أن الفوز بهذه الجائزة يمثل “تكريمًا وتقديرًا لمنصة التداول على الأجهزة المحمولة سهلة الاستخدام والمطورة بالشركة والتي يستخدمها الكثير من عملائنا حول العالم. حظي تطبيقنا للتداول على الأجهزة المحمولة بإشادة كبيرة تقديرًا لأنه يوفر نفس الوظائف التي توفرها نسخة المنصة المخصصة لأجهزة الكمبيوتر، كما أنه يوفر التزامن الكامل مع منصات MT4 مع مزايا وأدوات مصممة لجعل تجربتك في التداول على جهازك المحمول مثمرة وسلسلة بأكبر قدر ممكن.”

إعلان

توفر BDSwiss تشكيلة متنوعة تغطي كافة فئات الأصول الرئيسية، وتضم أزواج العملات الرئيسية وعقود الفروقات والمعادن والمؤشرات والأسهم والسلع والطاقة وصناديق الاستثمار المتداولة.لمعرفة المزيد عن الجائزة الجديدة التي فازت بها BDSwiss، يمكنك زيارة صفحة أخبار الشركة هنا.

لتحميل تطبيق BDSwiss الفائز بالجائزة، اضغط هنا لأجهزة iOS, أو هنا لأجهزة Android .

BDSwiss هي مجموعة مالية رائدة تنضوي تحت مظلتها عدد من الشركات التي تقدم خدمات التداول في أسواق الفوركس وعقود الفروقات. تضم قاعدة عملاء شركة الوساطة السويسرية حتى كتابة هذه السطور أكثر من 1.5 مليون عميل. حققت BDSwiss شهرة واسعة منذ بداية انطلاق أعمالها في 2012، وهو ما يعزى جزئيًا إلى امتلاكها لتراخيص تنظيمية قوية واتساع نشاطها على مستوى العالم.

تعمل BDSwiss ضمن الإطار التنظيمي لقوانين الاتحاد الأوروبي ولوائح MiFID II ذات الصلة، وهو ما يعطيها قدر كبير من الموثوقية. تزاول الشركة نشاطها منذ عشر سنوات في أسواق متعددة عبر كافة أنحاء العالم. يتواجد المقر الرئيسي للشركة الأم في سويسرا، بالإضافة إلى 10 مكاتب عالمية في بلدان أخرى مثل ألمانيا وقبرص.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى