إعلان
Press Release

BDSwiss تطلق برنامج ولاء الشركاء الجديد

وتقدم جوائز فاخرة بالإضافة إلى العمولات

يسُر BDSwiss الإعلان عن أنها أطلقت بنجاح برنامجها “ولاء الشركاء” الجديد حصريًا للشركاء المنتسبين والوسطاء المعرفين (IBs) لدى BDSwiss.  حيث تم تصميم برنامج الولاء الجديد لمنح شركاء BDSwiss الفرصة لكسب جوائز مرموقة بما في ذلك السيارات الفاخرة والدراجات النارية والرحلات المدفوعة بالكامل والأدوات المتطورة بالإضافة إلى عمولاتهم.

ويمكن لجميع الشركاء المنتسبين (الأفلييت) لدى BDSwiss والوسطاء المعرفين (IBs) الحاليين والجدد الاشتراك في برنامج ولاء الشركاء مباشرًة على لوحات التحكم الخاصة بهم. الحد الأدنى لمتطلبات التفعيل هو 10 إحالات ناشطة فقط في غضون 90 يومًا. بمجرد التفعيل، ستعمل لوحة تحكم ولاء الشركاء آليًا على تتبع الحجم الإجمالي مدى الحياة للشريك الذي سيتمكّن من استرداد عدد من الجوائز المتميزة بمجرد تحقيق أهداف حجم رئيسية معينة.

ويمكن استرداد الجوائز مباشرًة على لوحات تحكم شركاء BDSwiss، حيث تتنوع ما بين مكافآت نقدية وهواتف ذكية وساعات رائعة وصولًا إلى سيارة فاخرة. كما يتمتع شركاء BDSwiss بفرصة استرداد جميع مكافآت الولاء المتوفرة، بشرط أن يستوفوا أهداف الحجم ومتطلبات الإحالة.

ويعد برنامج الشركاء المنتسبين (الأفلييت) والوسطاء المعرفين (IB) لدى BDSwiss أحد أكثر البرامج تنافسيًة في هذا المجال، حيث يتميز بعمولات مرتفعة وخطط إحالة فرعية ومكافآت إضافية. ويتم تعيين مدير شركاء مخصص للشركاء الجدد والذي سيساعدهم في إنشاء خطة دفع مخصصة، فضلاً عن تقديم الدعم والمساعدة بشكل متواصل. يمكن للشركاء المنتسبين أيضًا الوصول إلى مجموعة مفيدة من أصول التسويق المصممة للمساعدة في تحسين التحويل من إعلانات اللافتات الرقمية إلى الصفحات الرائدة ذات الأداء المتميز، في حين أن تتبع الإحالات أصبح سهلاً من خلال لوحات التحكم والبوابات المتقدمة في BDSwiss.

وتعتبر BDSwiss مؤسسة مالية رائدة، تقدم خدمات استثمار الفوركس وعقود الفروقات لأكثر من مليون عميل حول العالم. تأسست علامة BDSwiss التجارية في عام 2012، وهي تقدم منذ ذلك الحين شروطًا حائزة على جوائز ومجموعة واسعة من المنصات الرائدة عالميًا والأسعار التنافسية والتنفيذ السريع على أكثر من 250 أداة أساسية من أدوات عقود الفروقات.

إعلان

لمعرفة المزيد حول برنامج ولاء الشركاء الجديد لدى BDSwiss، تفضل بزيارة الصفحة هنا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى