اسعار النفط اليوم

تسجيل ارتفاع أسعار النفط في العالم اليوم

شهدت البيانات الاقتصادية اليوم ارتفاعات في أسعار النفط في العالم دون النظر عن ارتفاع الدولار الأمريكي، وفي هذا المقال سنسعد أن نعرض لكم كافة الأسعار الخاصة بسعر النفط وكل من خامات نايمكس وبرنت، وما هو المؤشر الذي توصل إليه الدولار الأمريكي اليوم.

أسعار النفط في العالم

في بداية التعاملات اليوم الخميس الموافق 3 من شهر يونيو لعام 2021 تم تسجيل ارتفاعات في العقود الآجلة لأسعار النفط، وكل من خام الوسيط الأمريكي وخام برنت، وتلك الارتفاعات تم تغاضيها عن استئناف مؤشر الدولار الأمريكي وارتداده من الأدنى إلى أعلى المستويات بناء على العلاقة العكسية بينهم

حيث اوضحت البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الأمريكي الذي يتم تصنيفه على أنه من أكبر المستهلكين والمنتجين للنفط على مستوى العالم أن هناك ارتفاع قوي في أسعار النفط اليوم الخميس، ومن ضمن البيانات الاقتصادية تم ظهور تقرير إدارة معلومات الطاقة الخاص بالأسبوع الماضي الموافق يوم 28 من شهر مايو الماضي.

والذي تم اكتشاف تقلص في فجوة العجز إلى 1.0 مليون برميل مقابل فائض 1.7 مليون برميل، وفي بداية ساعات اليوم تم تسجيل ارتفاع في العقود الآجلة لأسعار خام نايمكس بنسبة 0.70% لتتداول عند مستويات 69.24 دولار للبرميل، هذا مقارنة بمستوي الافتتاح عند 68.76 للبرميل، مع العلم أن اختتام تداول أمس كان عند مستوى 68.38 للبرميل.

هذا بجانب أن العقود الآجلة لخام برنت أيضاً شهدت ارتفاع بنسبة 0.69% حتى يتم تداولها عند مستوى 71.76 دولار للبرميل، هذا مقارنة بمستوي الافتتاح التي كان عند مستويات 71.27 دولار للبرميل، مع العلم أن تم اختتام تداولات أمس كانت عند 71.35 دولار أمريكي.

مؤشر الدولار الأمريكي

وفي وسط كل هذا تم تسجيل ارتفاع في مؤشرات الدولار الأمريكي بنسبة 0.04% حتى وصل إلى حوالي 89.96 هذا مقارنة بالمستوى الذي تم وصول المؤشر له في الافتتاحية عند 89.93، هذا بجانب أن المؤشر كان قد اختتم تداوله بالأمس عند مستويات 89.91.

ومن الجدير بالذكر أن المستثمرين حالياً تم ترقبهم من قبل الاقتصاد الأمريكي من أجل الكشف عن بيانات الأولية لسوق العمل وظروف مؤشرات التغير في وظائف القطاع الخاص.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى