اسعار النفط اليوم

انخفاض أسعار النفط في العالم اليوم

تعرف على ما واجهته أسعار النفط في العالم اليوم الأربعاء الموافق 12 مايو 2021 من خلال اطلاعك إلى هذا التقرير، فما عليك سوى قراءة الفقرات القادمة لتتعرف على كل هذا وأكثر.

أسعار النفط في العالم

إن العقود الآجلة لأسعار النفط قد شهدت عدد من التذبذبات خلال حيز منحرف بالجلسة الآسيوية في الاتجاه المتراجع لتقابل ارتداد في العقود الخاصة بنايمكس من أعلى قيمة لها منذ 8 مارس الماضي وذلك في الجلسة 5 من إجمالي 6 جلسات.

وفي نفس سياق حديثنا عن أسعار النفط في العالم اليوم الأربعاء الموافق 12 مايو 2021 فقد شهدت أسعار العقود الآجلة لخام النفط نايمكس اليوم انخفاض بنسبة 0.25 % ليبدأ التداول بذلك عند سعر 65.30 دولار أمريكي للبرميل الواحد، بينما بدأت الافتتاحية عند سعر 65.46 دولار أمريكي للبرميل الواحد، وينبغي الإشارة إلى أن أسعار التداول اختتمت أمس عند سعر 65.28 دولار أمريكي للبرميل الواحد.

هذا إلى جانب انخفاض العقود الآجلة لخام برنت بنسبة 0.36 % ليبدأ التداول بذلك عند سعر 68.53 دولار أمريكي للبرميل الواحد، بينما بدأت الافتتاحية عند سعر 68.78 دولار أمريكي للبرميل الواحد، مع الأخذ في الاعتبار أسعار التداول اختتمت أمس عند المعدل السعري 68.55 دولار أمريكي للبرميل الواحد.

وفي الجانب الآخر ارتفعت أسعار الدولار الأمريكي بسبب العلاقة العكسية بينهما وذلك على أعتاب البيانات والتطورات الاقتصادية المنتظر الإعلان عنها اليوم، وينبغي الإشارة إلى أن أسعار الدولار ارتفعت بنسبة 0.19 % ليصل التداول عند 90.37، بينما بدأت الافتتاحية عند 90.19، وانتهى التداول أمس عند 90.14.

بيانات الاقتصاد الأمريكي

إن المستثمرين خلال الوقت الحالي في انتظار صدور قراءة أكبر اقتصاد في العالم وهو الاقتصاد الأمريكي ليتم الصرح ببيانات التضخم على الفور، وذلك مع استبيان القراءة الخاصة بمؤشر الأسعار التابع للمستهلكين والتي من الممكن أن تقوم بعكس النمو إلى 0.2% بمقابل 0.6% في القراءة التي تمت في شهر مارس السابق، ومن جهة أخرى فإن قراءة ذات المؤشر الجوهرية ستشير إلى ثبات النمو واستقراره عند 0.3% في شهر إبريل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى