اسعار النفط اليوم

إرتفاع طفيف في أسعار النفط في منتصف تعاملات اليوم

تعرف على آخر مستجدات أسعار النفط في العالم والمدى الذي وصلت إليه خلال اليوم الخميس الموافق 20 مايو 2021 وذلك من خلال اطلاعك إلى هذا التقرير، فما عليك سوى قراءة الفقرات القادمة لتتعرف على كل هذا وأكثر.

أسعار النفط في العالم

في ظل حديثنا عن أسعار النفط في العالم اليوم الخميس الموافق 20 مايو 2021 فقد شهدت أسعار العقود الآجلة لخام النفط نايمكس اليوم ارتفاع بنسبة 0.08 % ليبدأ التداول بذلك عند سعر 63.44 دولار أمريكي للبرميل الواحد، بينما بدأت الافتتاحية عند سعر 63.39 دولار أمريكي للبرميل الواحد، وينبغي الإشارة إلى أن أسعار التداول اختتمت أمس عند سعر 63.36 دولار أمريكي للبرميل الواحد.

هذا إلى جانب ارتفاع العقود الآجلة لخام برنت بنسبة 0.15 % ليبدأ التداول بذلك عند سعر 66.73 دولار أمريكي للبرميل الواحد، بينما بدأت الافتتاحية عند سعر 66.63 دولار أمريكي للبرميل الواحد، مع الأخذ في الاعتبار أسعار التداول اختتمت أمس عند المعدل السعري 66.66 دولار أمريكي للبرميل الواحد.

وفي الجانب الآخر فإن أسعار الدولار الأمريكي قد واجهت انخفاض بسبب العلاقة العكسية بينهما وذلك على أعتاب البيانات والتطورات الاقتصادية المنتظر الإعلان عنها اليوم، وينبغي الإشارة إلى أن أسعار الدولار انخفضت بنسبة 0.09 % ليصل التداول عند 90.13، بينما بدأت الافتتاحية عند 90.21، وينبغي الإشارة إلى أن أسعار التداول اختتمت أمس الثلاثاء الموافق 19 مايو 2021 عند سعر 90.19 دولار أمريكي للبرميل الواحد.

بيانات الاقتصاد الأمريكي بشأن أسعار النفط في العالم

هذا وينتظر المتداولين في الوقت الحالي أن يتم استبيان القراءة الخاصة بطلبات المساندة وذلك في الأسبوع المنتهي فعلياً يوم 14 مايو.

ومن جهة أخرى علينا أن ندرك أن شهود هذا الأمر قادر على عكس انخفاض بفضل عشرين ألف طلباً حتى أربعمائة وثلاثة وخمسين ألف طلب أي ما يواجه أربعمائة وثلاثة وسبعين ألف طلب خلال القراءة الماضية.

ومن الممكن أيضًا ظهور تراجع أيضاً للطلبات المستمرة للإعانة عن الأسبوع السابق وذلك في يوم 7 من الشهر الجاري بفضل 15.000 طلب إلى 3.64 مليون طلب أي بما يواجه 3.655 ألف طلب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى