اسعار النفط اليوم

أسواق النفط تترقب الإعلان عن البيانات الإقتصادية الامريكية

أسعار النفط في العالم شهدت ارتفاع محدود خلال تعاملات اليوم الثلاثاء الموافق 27 إبريل من عام 2021 الجاري، هيا بنا نطلع إلى التقرير القادم لنكتشف المستويات التي وصلت إليها هذه الأسعار.

أسعار النفط في العالم       

شهدت العقود الآجلة لأسعار النفط تذبذباً في حيز يميل في الاتجاه الأعلى أثناء جلسته الآسيوية لتتغاضى بهذا الأمر عن تراجع المؤشر الخاص بالدولار الأمريكي خلال الجلسة الثانية بالترتيب من أقل قيمة له قد شهدها منذ 3 مارس طبقاً لعلاقتهما العكسية التي على حافة النمو والمعلومات الاقتصادية المنتظرة في يوم الثلاثاء بواسطة الاقتصاد الأمريكي.

في نفس سياق حديثنا عن أسعار النفط في العالم اليوم الثلاثاء الموافق 27 إبريل 2021 فقد شهدت أسعار العقود الآجلة لخام النفط نايمكس اليوم ارتفاع بنسبة 0.52 % ليبدأ التداول بذلك عند سعر 62.29 دولار أمريكي للبرميل الواحد، بينما بدأت الافتتاحية عند سعر 61.97 دولار أمريكي للبرميل الواحد، وينبغي الإشارة إلى أن أسعار التداول انتهت أمس عند سعر 61.91 دولار أمريكي للبرميل الواحد.

هذا إلى جانب ارتفاع العقود الآجلة لخام برنت بنسبة 0.44 % ليبدأ التداول بذلك عند سعر 66.05 دولار أمريكي للبرميل الواحد، بينما بدأت الافتتاحية عند سعر 65.76 دولار أمريكي للبرميل الواحد مع الأخذ في الاعتبار مواجهة العقود لهبوط واضح في السعر بعد نهاية التداولات أمس بمعدل 65.65 للبرميل.

وفي الجانب الآخر ارتفعت أسعار الدولار الأمريكي بسبب العلاقة العكسية الموجودة بينهم وذلك على أعتاب البيانات والتطورات الاقتصادية المنتظر الإعلان عنها اليوم، وينبغي الإشارة إلى أن أسعار الدولار ارتفعت بنسبة 0.07 % ليصل التداول عند 90.94، بينما بدأت الافتتاحية عند 90.88، وانتهى التداول أمس عند 90.81.

ماذا ينتظر المستثمرين الآن؟

المستثمرين في انتظار التصريح بمعلومات السوق الإسكاني بواسطة الاقتصاد الأمريكي صاحب الاقتصاد الأكبر عالمياً، وأيضاً التصريح بقراءة المؤشر الخاص بأسعار المنازل، فمن الممكن أن تقوم بعكس الاستقرار التطوري عند 1.0% في شهر فبراير، حيث أن هذا سيكون بالمواكبة مع استبيان قراءة مؤشر ستاندرد آند بورز المركب-20 السنوي الخاص بأسعار المنازل والذي سوف يوضح التسارع في نظام النمو إلى 11.8 بمقابل 11.1% خلال يناير الماضي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى