اسعار النفط اليوم

أسعار النفط في العالم اليوم بتاريخ 26 – 6 – 2021

تعرف على آخر مستجدات أسعار النفط في العالم والمدى الذي وصلت إليه خلال اليوم السبت الموافق 26 يونيو 2021 وذلك من خلال اطلاعك إلى هذا التقرير، فما عليك سوى قراءة الفقرات القادمة لتتعرف على كل هذا وأكثر.

أسعار النفط في العالم

في ظل حديثنا عن أسعار النفط في العالم اليوم السبت الموافق 26 يونيو 2021 فعلينا أن ندرك أن هذه الأسعار الخاصة بالعقود الآجلة لخام النفط نايمكس قد واجهت اليوم ارتفاع بنسبة 0.11 % ليبدأ التداول بذلك عند سعر 73.40 دولار أمريكي للبرميل الواحد، بينما بدأت الافتتاحية عند سعر 73.32 دولار أمريكي للبرميل الواحد، وينبغي الإشارة إلى أن أسعار التداول اختتمت أمس عند سعر 73.30 دولار أمريكي للبرميل الواحد.

هذا إلى جانب ارتفاع العقود الآجلة لخام برنت بنسبة 0.19 % ليبدأ التداول بذلك عند سعر 75.68 دولار أمريكي للبرميل الواحد، بينما بدأت الافتتاحية عند سعر 75.54 دولار أمريكي للبرميل الواحد، مع الأخذ في الاعتبار أسعار التداول اختتمت أمس عند المعدل السعري 75.56 دولار أمريكي للبرميل الواحد.

وفي الجانب الآخر فإن أسعار الدولار الأمريكي قد واجهت انخفاض بسبب العلاقة العكسية بينهما وذلك على أعتاب البيانات والتطورات الاقتصادية المنتظر الإعلان عنها اليوم، وينبغي الإشارة إلى أن أسعار الدولار انخفضت بنسبة 0.08 % ليصل التداول عند 91.76، بينما بدأت الافتتاحية عند 91.83، وينبغي الإشارة إلى أن أسعار التداول اختتمت أول أمس عند سعر 91.81 دولار أمريكي للبرميل الواحد.

تقارير الاقتصاد الأمريكي عن أسعار النفط في العالم

المستثمرين أصبحوا الآن في انتظار قراءة الاقتصاد الأمريكي التي ستكشف عن معلومات الدخل الشخصي والإنفاق العامة بوجه عام، وهذه القراءة من الممكن أن تقوم بعكس التباطؤ في التطور والنمو التابع للإنفاق الشخصي ليكون 0.4% وذلك في مواجهة 0.5% خلال شهر إبريل.

والجدير بالذكر أن هناك مواجهة لانخفاض وتقلص متراجع في الدخل الشخصي، فسيصل إلى 2.5% بما يواجه 13.1% في شهر إبريل، وذلك في الوقت ذاته التي ستوضح فيه قراءة مؤشر النفقات الخاصة بالاستهلاك الشخصي الجوهري والتي ستكشف التباطؤ في النمو حتى 0.6% بما يواجه 0.7% في شهر إبريل.

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى