اسعار النفط اليوم

متابعة لأخر مستحدات أسعار النفط في العالم

تعرف على ما واجهته أسعار النفط في العالم اليوم الأربعاء الموافق 14 يوليو 2021 من خلال اطلاعك إلى هذا التقرير، فلكي تتعرف على ذلك ما عليك سوى قراءة الفقرات القادمة فقط.

أسعار النفط في العالم   

في نفس سياق حديثنا عن أسعار النفط في العالم اليوم الأربعاء الموافق 14 يوليو 2021 فإن أسعار العقود الآجلة لخام النفط نايمكس اليوم قد واجهت انخفاض بنسبة 0.36 % ليبدأ التداول بذلك عند سعر 74.90 دولار أمريكي للبرميل الواحد، بينما بدأت الافتتاحية عند سعر 75.17 دولار أمريكي للبرميل الواحد، وينبغي الإشارة إلى أن أسعار التداول اختتمت أمس عند سعر 75.25 دولار أمريكي للبرميل الواحد.

هذا إلى جانب انخفاض العقود الآجلة لخام برنت بنسبة 0.08 % ليبدأ التداول بذلك عند سعر 76.22 دولار أمريكي للبرميل الواحد، بينما بدأت الافتتاحية عند سعر 76.28 دولار أمريكي للبرميل الواحد، مع الأخذ في الاعتبار أسعار التداول اختتمت أمس عند المعدل السعري 76.48 دولار أمريكي للبرميل الواحد.

وفي الجانب الآخر انخفضت أسعار الدولار الأمريكي، فينبغي الإشارة إلى أن أسعار الدولار انخفضت بنسبة 0.09 % ليصل التداول عند 92.72، بينما بدأت الافتتاحية عند 92.80، مع الأخذ في الاعتبار أن تداولات أمس من هذا المؤشر كانت عند 92.75.

تقرير الاقتصاد الأمريكي

إليك تقرير الاقتصاد الأمريكي – إن المستثمرين الآن أصبحوا في انتظار الإعلان عن القراءة الخاصة بمؤشر الأسعار التابع للمنتجين فهو يعتبر مؤشر التضخم الأولي.

وهذه القراءات سيتم إصدارها بكل تأكيد بواسطة الاقتصاد الأكبر عالمياً وهو الاقتصاد الأمريكي، فهذه المؤشرات حيث أن من المرجح أن تقوم هذه المؤشرات بإظهار بطء في النمو يصل لـ 0.6 % بما يواجه 0.8 % في مايو السابق.

ومن جهة أخرى فإن قراءة المؤشر الصميم من الممكن أن يقم بإيضاح نفس البطء المشهود فيما سبق ويصل إلى 0.5 % بما يواجه 0.7%، وذلك في حين أن قراءته السنوية قد تقوم بعكس تزايد للنمو إلى 6.7 % بما يواجه 6.6 %، والقراءة السنوية الصميمة قد توضح التسارع في النمو إلى 5.1 % بما يواجه 4.8 %.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى