تراجع طفيف لأسعار النفط اليوم الخميس

تعرف على ما واجهته أسعار النفط في العالم اليوم الخميس الموافق 15 يوليو 2021 من خلال اطلاعك إلى هذا التقرير، فلكي تتعرف على ذلك ما عليك سوى قراءة الفقرات القادمة فقط.

أسعار النفط في العالم

في نفس سياق حديثنا عن أسعار النفط في العالم اليوم الخميس الموافق 15 يوليو 2021 فإن أسعار العقود الآجلة لخام النفط نايمكس اليوم قد واجهت انخفاض بنسبة 0.59 % ليبدأ التداول بذلك عند سعر 72.53 دولار أمريكي للبرميل الواحد، بينما بدأت الافتتاحية عند سعر 72.96 دولار أمريكي للبرميل الواحد، وينبغي الإشارة إلى أن أسعار التداول اختتمت أمس عند سعر 73.13 دولار أمريكي للبرميل الواحد.

هذا إلى جانب انخفاض العقود الآجلة لخام برنت بنسبة 0.36 % ليبدأ التداول بذلك عند سعر 74.23 دولار أمريكي للبرميل الواحد، بينما بدأت الافتتاحية عند سعر 74.50 دولار أمريكي للبرميل الواحد، مع الأخذ في الاعتبار أسعار التداول اختتمت أمس عند المعدل السعري 74.76 دولار أمريكي للبرميل الواحد.

وفي الجانب الآخر ارتفعت أسعار الدولار الأمريكي، فينبغي الإشارة إلى أن أسعار الدولار ارتفاع بنسبة 0.02 % ليصل التداول عند 92.41، بينما بدأت الافتتاحية عند 92.39، مع الأخذ في الاعتبار أن تداولات أمس من هذا المؤشر كانت عند 92.41.

تقرير المكتب الوطني للإحصاء في الصين

في سياق الحديث عن أسعار النفط في العالم إليك تصريح المكتب الوطني للإحصاء في الصين والذي يشير للقراءة التي تعدل بشكل موسمي وتوضح إجمالي الناتج المحلي بصفة عامة، حيث تباين في هذه القراءة زيادة ملحوظة في النمو الخاص

بالاقتصاد الثاني الأكبر عالمياً وأضخم الاقتصاديات في آسيا على الإطلاق حيث وصل لـ 1.3% أي بما يواجه 0.6% في أول ربع سابقاً.

والجدير بالذكر أن هذه التنبؤات هي الأفضل مقارنة بالتنبؤات السابقة التي أدلت بتسارع في النمو وصل لـ 1.2%، في حين أن قراءة المؤشر السنوية أظهرت بطء في النمو وصل إلى 7.9% بما يواجه 18.3% لتكون بذلك أسوء من التنبؤات التي أظهرت تباطؤ في النمو وصل إلى 8.0%.

Exit mobile version