إعلان
اسعار النفط اليوم

تأرجح أسعار النفط مع نتائج بيانات الإقتصاد الأمريكي

تعرف على ما واجهته أسعار النفط في العالم اليوم الأربعاء الموافق 5 مايو 2021 من خلال هذا التقرير، ما عليك سوى قراءة الفقرات القادمة لتتعرف على كل هذا وأكثر.

أسعار النفط في العالم       

إن العقود الآجلة لأسعار النفط قد شهدت تأرجحاً خلال حيز منحرف بالجلسة الآسيوية لتقابل ارتداد في العقود الخاصة نايمكس من أعلى قيمة لها منذ 8 مارس.

وفي نفس سياق حديثنا عن أسعار النفط في العالم اليوم الأربعاء الموافق 5 مايو 2021 فقد شهدت أسعار العقود الآجلة لخام النفط نايمكس اليوم انخفاض بنسبة 0.20 % ليبدأ التداول بذلك عند سعر 66.32 دولار أمريكي للبرميل الواحد، بينما بدأت الافتتاحية عند سعر 66.45 دولار أمريكي للبرميل الواحد، وينبغي الإشارة إلى أن أسعار التداول اختتمت أمس عند سعر 66.69 دولار أمريكي للبرميل الواحد.

هذا إلى جانب ارتفاع العقود الآجلة لخام برنت بنسبة 0.26 % ليبدأ التداول بذلك عند سعر 69.53 دولار أمريكي للبرميل الواحد، بينما بدأت الافتتاحية عند سعر 69.35 دولار أمريكي للبرميل الواحد، مع الأخذ في الاعتبار أسعار التداول اختتمت أمس عند المعدل السعري 68.88 دولار أمريكي للبرميل الواحد.

وفي الجانب الآخر انخفضت أسعار الدولار الأمريكي بسبب العلاقة العكسية الموجودة بينهم وذلك على أعتاب البيانات والتطورات الاقتصادية المنتظر الإعلان عنها اليوم، وينبغي الإشارة إلى أن أسعار الدولار انخفضت بنسبة 0.06 % ليصل التداول عند 91.22، بينما بدأت الافتتاحية عند 91.28، وانتهى التداول أمس عند 91.29.

 بيانات الاقتصاد الأمريكي

حان وقت الكشف عن بيانات سوق العمل الأولية والتي ينتظرها كل مستثمر من الاقتصاد الأمريكي عند إنشاء القراءة التابعة لمؤشر التبدل والتغير في اختصاصات القطاع الخاص.

والجدير بالذكر أن اختصاصات القطاع الخاص من الممكن أن تقوم بعكس التسارع في الوتيرة الخاصة بإنشاء الوظائف لمعدل 872.000 وظيفة أي ما يعادل 517.000 وظيفة شهدها شهر مارس الماضي، حيث أن هذا ضمن طائفة الصرح عن التقرير الشهري للوظائف والذي سيشهد في بعد غد الجمعة فيما عدا معدلات البطالة والوظائف الزراعة ومعدل الحاصل خلال ساعة واحدة في الشهر الحالي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى