أخبار أسواق النفط

الولايات المتحدة ترفع إنتاجها للنفط الصخري إلى 7.8 مليون برميل يومياً في يوليو

في هذا المحتوى التالي سنتعرف بشكل أو بآخر عن خطط الولايات المتحدة اتجاه النفط الصخري خلال الشهر القادم من عام 2021، مع التعرف على التوقعات الشهرية التي تصرح بها الوكالة الحكومية للولايات، فإذا كنت مهتم بأخبار النفط اليومية سيكون هذا المصدر من أفضل المصادر بالنسبة لك.

إنتاجية النفط الصخري من الولايات المتحدة

في بداية التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء الموافق 15 يونيو لعام 2021 وجدنا أخبار وتصريحات من قبل إدارة معلومات الطاقة الأمريكية بأنها تتوقع أن يحدث ارتفاع في إنتاجية النفط من التشكيلات الصخرية في البلاد، وهذا الارتفاع من المتوقع أن يصل إلى حوالي 7.8 برميل يومياً على أن يكون تلك التصريحات من المتوقع حدوثها خلال شهر يوليو القادم من عام 2021.

وكان من ضمن التصريحات التي قامت بها الوكالة الحكومية وتحدثت عنها للأنباء والصحافيين في توقعاتها الشهرية وقالت فيما يخص الآتي: أن إنتاجية النفط الصخري يدخل من أحد التشكيلات الصخرية السبعة الرئيسية داخل الولايات المتحدة الأمريكية والتي من المتوقع أن ترتفع خلال الشهر القادم.

مع العلم أنها لم تكتفي بذلك فقط بل صرحت أيضاً بالأرقام التي من المتوقع أن يحدث ارتفاع في إنتاجية النفط الصخري بها، وقد تتراوح تلك الإنتاجية بداية من 38 ألف برميل بشكل يومي حتى تصل إلى حوالي 7.8 مليون برميل يومياً.

تصريحات الطاقة الأمريكية في الولايات

ومن الجدير بالذكر أن تلك المعلومات التي صرحت بها إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في وضع التنفيذ خلال شهر يوليو القادم، فكما تعودنا أن الوكالة الأمريكية تتوقع في كل شهر تسجيلات إنتاجية النفط على مستوى العالم.

ومن ضمن التوقعات الأخرى التي صرحت بها للمتابعين تنص على: أنها تتوقع أن أكبر زيادة يمكن أن تحدث في إنتاجية النفط الصخري من المنتظر أن تأتي من بيرميان الذي تم تصنيفه على أنه من أكبر الأحواض المنتجة للنفط الصخري في البلاد، ومن المتوقع أن تكون تلك الزيادة المنتظرة في الإنتاج تتراوح ما بين 56 ألف برميل إلى حوالي 4.66 مليون برميل بشكل يومي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى