إعلان
اسعار النفط اليوم

استقرار أسعار النفط في العالم في مستويات مرتفعة اليوم خلال الجلسة الآسيوية

أسعار النفط في العالم اليوم تعلن عن استقرارها الإيجابي في المستويات المرتفعة خلال الجلسة الآسيوية، وفي خلال المقال التالي سنتعرف أكثر عن سعر خام النفط بشكل تحديدي بجانب معرفة مؤشر الدولار الأمريكي.

أسعار النفط في العالم

البيانات الاقتصادية الأمريكية اليوم الخميس الموافق 5 من شهر أغسطس لعام 2021 تكشف بعض الإشارات الإيجابية واستقرار في سعر خام النفط اليوم، حيث شاهدنا خلال الجلسة الآسيوية أن العقود الآجلة لأسعار النفط بدأت تتذبذب في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع، ومن جهة أخرى نجد أن مؤشر الدولار الأمريكي مرتفع لأعلى مستوياته.

وفي بداية الساعات الأولى في تعاملات اليوم وجدنا ارتفاع في العقود الآجلة لسعر خام النفط نايمكس بنسبة 0.50% ليتم تداولها عند مستويات تبلغ بقدر 68.40 دولار أمريكي للبرميل الواحد، على أن يكون السعر الافتتاحي عند مستوى 68.06 دولار أمريكي للبرميل الواحد، بينما السعر الختامي في تداولات أمس كان عند مستوى 68.15 دولار للبرميل.

وليس هذا فقط بل شهدت العقود الآجلة لسعر خام نفط برنت ارتفاع بنسبة 0.46% ليتم تداولها عند مستويات 70.57 دولار أمريكي للبرميل الواحد، بينما السعر الافتتاحي في بداية اليوم كان عند مستوى 70.25 دولار أمريكي للبرميل والواحد، مع المقارنة أن السعر الختامي له في تداولات أمس كان عند مستوى 70.38 دولار للبرميل.

مؤشر الدولار أمريكي

من ضمن البيانات الاقتصادية الأمريكية التي تم اكتشفاها اليوم، هو أن مؤشر الدولار الأمريكي ارتفع هو الأخر بنسبة 0.03% حيث وصل مستوى التداول إلى 92.30، هذا مقارنة بالمستوى الافتتاحي له اليوم الذي كان عند 92.27.

إعلان

ومن الجدير بالذكر أن المستثمرين ما زالوا يقوموا بترقب الاقتصاد الأمريكي في الوقت الحالي لمعرفة قراءة مؤشر طلبات الإعانة للأسبوع الماضي في نهاية الشهر المنقضي يوليو والتي تعكس انخفاض 18 ألف طلب إلى 382 ألف طلب هذا مقابل 400 ألف طلب في القراءة الأسبوعية السابقة فقط، كما نجد أن قراءة الميزان التجاري للبضائع توضح اتساع العجز بقيمة 74.2 مليار دولار مقابل 71.2 مليار دولار في مايو الماضي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى