اسعار النفط اليوم

أسعار تداول النفط عند أعلى مستوياتها منذ يناير 2020

أسعار النفط في العالم اليوم الخميس الموافق 18 فبراير 2021 قد قابلت تحرك في العقود الآجلة لخام النفط حيث أن هذا كان في حيز ضيق تجاه علو الأسعار بالجلسة الصباحية الآسيوية.

أسعار النفط في العالم

أسعار النفط في العالم استمرت في الارتفاع بالجلسة الصباحية الآسيوية، وبذلك شهدت أسعار العقود الآجلة لخام النايمكس أعلى مستوى على الإطلاق قد شهدته من العام السابق 2020 تحديداً في اليوم الواحد والعشرين من شهر يناير، ووصلت الأسعار الخاصة بالعقود الآجلة لخام برنت للمستوى الأعلى لها في يوم الرابع والعشرين من العام ذاته.

وقد شهدت أسعار العقود الآجلة لخام النفط نايمكس انخفاض بنسبة 0.11 %، ليبدأ التداول بذلك عند سعر 61.61 دولار أمريكي للبرميل الواحد، بينما بدأت الافتتاحية عند سعر 61.68 دولار أمريكي للبرميل الواحد، وينبغي الإشارة إلى أن أسعار التداول انتهت بالأمس عند سعر 61.14 دولار أمريكي للبرميل الواحد.

هذا إلى جانب ارتفاع العقود الآجلة لخام برنت بنسبة 0.02 %، ليبدأ التداول بذلك عند سعر 65.03 دولار أمريكي للبرميل الواحد، بينما بدأت الافتتاحية عند سعر 65.02 دولار أمريكي للبرميل الواحد، وينبغي الإشارة إلى أن أسعار التداول انتهت بالأمس عند 64.34 دولار أمريكي للبرميل الواحد.

وفي الجانب الآخر ارتفعت أسعار الدولار الأمريكي بسبب العلاقة العكسية الموجودة بينهم وذلك على أعتاب البيانات والتطورات الاقتصادية المنتظر الإعلان عنها اليوم، وينبغي الإشارة إلى أن أسعار الدولار ارتفعت بنسبة 0.11 %، ليصل التداول عند 90.96، بينما بدأت الافتتاحية عند 90.86، وانتهى التداول بالأمس عند 90.95.

الاقتصاد الأمريكي وبياناته

عند الحديث عن الاقتصاد الأمريكي وبياناته وطبقاً لبيان إحصائي معين تم استبيان أن فرصة العمل قلت بقيمة 6.42 مليون، حيث أن هذا الأمر سيكون مقابل 6.53 مليون بشهر نوفمبر لسنة 2020 لذلك ترى وجود مستثمرين كثيرين في انتظار المعلومات التي يتولى الإصدار الخاص بها الاقتصاد الأمريكي بوجه عام.

وفي ختام هذا الموضوع، نكون قد سردنا أمامكم أسعار النفط في العالم لليوم الخميس الموافق 18 فبراير 2021م، بالإضافة إلى أننا أوضحنا لك أبرز ما ترغب في معرفته عن سوق البطالة وكذلك العمل ويخص الاقتصاد الأمريكي وبياناته أيضاً.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى