إعلان
أخبار أسواق النفطأخبار نفط الخليجاسعار النفط اليوم

أسعار النفط ترتفع قبيل بيانات المخزونات الامريكية

ارتفعت أسعار النفط مع بدء تداولات السوق الأمريكية اليوم الثلاثاء لتواصل مكاسبها والتى كانت توقفت على خلال اليومين الماضيين بفعل عمليات تصحيح وجنى الأرباح ،مقتربة من ملامسة أعلى مستوياتها فى شهرين ،جاء هذا الارتفاع بفعل تحسن معنويات المخاطرة فى أسواق المال العالمية ،مع إنخفاض الدولار الأمريكي قبيل شهادة جيروم باول ، مع تزايد التوقعات حول انخفاض مخزونات الخام الامريكية

 أسعار النفط العالمية

صعد الخام الأمريكي بمعدل 2.1% أى مستوى 80.10$ للبرميل ، وإفتتحت الجلسة عند مستوى 78.43 دولار للبرميل، ليسجل أقل مستوى عند 78.39$  للبرميل،كما ارتفع خام برنت بأعلى من 1.9% أى مستوى 82.58 دولار للبرميل ، وإفتتحت عند مستوى 80.98$ ، ليسجل أقل مستوياته عند 80.91 دولار للبرميل.

وعلى صعيد تسوية الاسعار أمس الاثنين ،فقد الخام الأمريكى حوالى 0.6% ،وتراجع خام برنت بقيمة 1.0% ،لتواصل خسائرها لليوم الثانى على التوالى مع زيادة عمليات التصحيح من أعلى مستوياتها فى شهرين.

  الدولار الامريكى

تراجع مؤشر الدولار الامريكى خلال تعاملات اليوم بأعلى من 0.2% ، ليعكس إنخفاض مستويات العملة الأمريكية أمام سلة من العملات العالمية،الأمر الذى يؤثرعلى السلع كونها مسعرة  بالدولار الامريكى .

جاء هذا الانخفاض للدولار مع توقف ارتفاع السندات الامريكية ،قبيل الادلاء بشهادة جيروم باول رئيس الاحتياطى الفيدرالى امام الكونغرس خلال اليوم.

إعلان

وخلال اليوم سوف يصدر معهد البترول الامريكى البيانات الأولية عن مخزونات الخام التجارية الامريكية ،وتشير التوقعات لإنخفاض المخزونات للأسبوع السابع على التوالى ،وسوف يتم غدا الاعلان عن التقرير الرسمى من وكالة الطاقة الامريكية

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى