أسعار النفط في العالم اليوم في أخر أيام يوليو 2021

تعرف على ما واجهته أسعار النفط في العالم اليوم السبت الموافق 31 يوليو 2021 من خلال اطلاعك إلى هذا التقرير، فلكي تتعرف على ذلك ما عليك سوى قراءة الفقرات القادمة فقط.

أسعار النفط في العالم

في نفس سياق حديثنا عن أسعار النفط في العالم اليوم السبت الموافق 31 يوليو 2021 فإن أسعار العقود الآجلة لخام النفط نايمكس اليوم قد واجهت انخفاض بنسبة 0.30 % ليبدأ التداول بذلك عند سعر 73.19 دولار أمريكي للبرميل الواحد، بينما بدأت الافتتاحية عند سعر 73.41 دولار أمريكي للبرميل الواحد، وينبغي الإشارة إلى أن أسعار التداول اختتمت أول أمس عند سعر 73.62 دولار أمريكي للبرميل الواحد.

هذا إلى جانب انخفاض العقود الآجلة لخام برنت بنسبة 0.17 % ليبدأ التداول بذلك عند سعر 74.63 دولار أمريكي للبرميل الواحد، بينما بدأت الافتتاحية عند سعر 74.76 دولار أمريكي للبرميل الواحد، مع الأخذ في الاعتبار أسعار التداول اختتمت أمس عند المعدل السعري 75.10 دولار أمريكي للبرميل الواحد.

وفي الجانب الآخر ارتفعت أسعار الدولار الأمريكي بسبب العلاقة العكسية بينهما وذلك على أعتاب البيانات والتطورات الاقتصادية المنتظر الإعلان عنها اليوم، فينبغي الإشارة إلى أن أسعار الدولار واجهت الارتفاع بنسبة 0.13 % ليصل التداول عند 91.97، بينما بدأت الافتتاحية عند 91.86.

تقرير الاقتصاد الأمريكي

في ظل الحديث عن أسعار النفط في العالم والتقرير المنتظر للاقتصاد الأمريكي فعلينا أن ندرك أن المستثمرين خلال الوقت الحالي في انتظار صدور القراءة الخاصة ببيانات الدخل الشخصي والإنفاق خلال أقرب وقت ممكن، حيث أن هذه القراءة سوف تعكس زيادة في الإنفاق الشخصي بمعدل 0.7 % وذلك أثناء مواجهتها للاستقرار عند مستوى 0 في مايو السابق.

كما أن الدخل الشخصي قد شهد تقلص وتراجع أيضاً بمعدل 0.4 % وذلك بما يواجه معدل 2.0 % في مايو السابق، وهذا على الرغم من أن القراءة التابع للمؤشر الخاص بنفقات الاستهلاك الشخصي الجوهري كانت من الممكن أن توضح تسارعاً في النمو يصل هذا التسارع إلى 0.6 % أي بما يواجه 0.5 % في مايو الماضي.

 

Exit mobile version