إعلان
اسعار النفط اليوم

أسعار النفط اليوم الخميس والتقرير الأسبوعي لإدارة معلومات الطاقة الأمريكية

تم صدور التقرير الأسبوعي الخاص بإدارة معلومات الطاقة الأمريكية والذي أظهر تراجع في أسعار النفط اليوم الخميس، وقد أظهر أيضًا تراجع في مخزون النفط في البلاد بأقل من المتوقع، كل هذا إلى جانب الإشارة إلى المخاوف التي تسود جميع أسواق النفط في هذه الفترة نتيجة قلة الطلب على الوقود.

أسعار النفط اليوم الخميس

عاد النفط مرة أخرى إلى الارتفاع وذلك في خلال جلسة التداول الأوروبية ليسجل بذلك سعر 40.16 دولار أمريكي للبرميل الواحد، بينما ارتفع نفط برنت ليسجل بذلك سعر 41.89 دولار أمريكي للبرميل الواحد.

أما بالنسبة إلى العقود الآجلة للخام الأمريكي فقد تراجعت بنسبة 50% ليبدأ التداول عند 39.83 دولار أمريكي للبرميل الواحد، كما انخفضت كذلك العقود الآجلة لخام برنت بنسبة 0.41% ليبدأ التداول عند سعر 41.56 دولار أمريكي للبرميل الواحد.

ومن الجدير بالذكر أن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية قد أعلنت يوم 16 أكتوبر أن مخزونات البنزين في الولايات المتحدة الأمريكية زاد ارتفاعها ليصل إلى 1.9 مليون برميل وذلك خلال الأسبوع الماضي بالرغم من التوقعات الكثيرة التي كانت تشير إلى انخفاض مخزونات البنزين في الولايات المتحدة الأمريكية بنسبة 13 %.

التقرير الأسبوعي لإدارة معلومات الطاقة الأمريكية

جاء في التقرير الأسبوعي لإدارة معلومات الطاقة الأمريكية أن مخزون النفط ecl-75 انخفض بـ 1.001 مليون برميل الأسبوع الماضي، وذلك كان أقل من توقعات المحللين الاقتصاديين الذين توقعوا انخفاض المخزون بـ 1.021 مليون برميل.

إعلان

كما أظهر التقرير ارتفاع مخزون البنزين ecl-485 بـ 1.895 مليون برميل وكان هذا على عكس توقعات المحللين الاقتصاديين الذين توقعوا انخفاضه بـ 1.829 مليون برميل.

هذا إلى جانب تراجع مخزون نواتج التقطير ecl-917 وهي مثل (الديزل – زيت التدفئة) وذلك بـ 3.832 مليون برميل وكان هذا أكبر من توقعات المحللين الاقتصاديين الذين توقعوا تراجعها بـ 1.743 مليون برميل.

ومن الجدير بالذكر أن الجميع تفاجيء بزيادة مخزونات البنزين التي كانت نتيجة عن انخفاض إنتاج البنزين وذلك يرجع إلى توقف مصافي التكرير نتيجة لإعصار الدلتا.

وفي نهاية مقالنا نكون عرضنا لكم أسعار النفط اليوم الخميس كما أننا أخبرناكم بتفاصيل التقرير الأسبوعي الذي اصدرته إدارة معلومات الطاقة الأمريكية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى